الرئيسية » أخبار مرتيل

أخبار مرتيل

up

مؤسسة هيا نبدأ للتعليم الأولي على موسم غير مسبوق في تاريخ المؤسسات التعليمية بالمنطقة.

كما كان متوقعا بصمت مؤسسة هيا نبدأ للتعليم الأولي على موسم غير مسبوق في تاريخ المؤسسات التعليمية الخاصة بجهة طنجة تطوان عموما و بمدينة مرتيل خصوصا..حيت أهدت المؤسسة زبنائها الجدد القاطنين بمرتيل عرض مغري جدا ينم عن حس انساني رائع  و رغبة صادقة في تطوير العرض التعليمي بالمدينة و الدي  يتمتل في سنة كاملة بالمجان سواء من حيت النقل أو ...

أكمل القراءة »
wil

اختتام فعاليات الملتقى الدولي الثالث لمؤسسة المكي مورسيا للثقافة والفنون بنادي ابن بطوطة الثقافي بطنجة .

اختتمت فعاليات الملتقى الدولي الثالث لمؤسسة المكي مورسيا للثقافة والفنون بنادي ابن بطوطة الثقافي بطنجة . وقد حضره نخبة من الباحثين والمثقفين والشعراء وجمهور محترم تابع أطوار تأسيس مؤسسة المكي مورسيا من البداية الى الان في عرض وثائقي راكم تجربة فتية للمؤسسة منذ الإعلان عن تأسيسها. وقد تضمنت فقرات الملتقى بعد كلمة رئيسة المؤسسة المعبرة عن فرحها بالحضور الوازن ومناسبة ...

أكمل القراءة »
m

الملتقى الدولي الأول لمؤسسة المكي مورسيا للثقافة والفنون بمدريد تحت شعار: جميعا من أجل ترسيخ قيم التعايش والسلم

مدريد: على هامش فعاليات الملتقى الدولي الأول لمؤسسة المكي مورسيا للثقافة والفنون والتراث أسدل الستار يوم الأحد 9 يوليوز 2017 على الساعة 12 ليلاً بساحة تطوان بالعاصمة مدريد على فعاليات الملتقى الدولي الأول لمؤسسة المكي مورسيا للثقافة والفنون. وقد شهد الملتقى مشاركات واعدة من مختلف الدول العربية والأوربية في مناحي مختلفة من مجالات الإبداع على مستوى الفكر والفن والتاريخ والتراث ...

أكمل القراءة »
7out

جمعية مرتيل كلوب سورف كاستينغ تشارك باللقاء التحضيري للجمعيات النشيطة في مجال رياضة الصيد بالقصبة بشمال المملكة.

تم عقد إجتماع بين مجموعة من الجمعيات الرياضية للصيد بالقصبة لجهة الشمال و قد حضر كل من جمعية تطاون لهواة الصيد الشاطئي،جمعية نادي مرتيل كلوب سورف كاستينغ،جمعية ميدكاست من مدينة تطوان و جمعية مرقالة،طنجيس و جمعية البوغاز من طنجة ممثلين في الرؤساء و الكتاب العامين و تجدر الإشارة ان جمعية القصر الكبير و جمعية اصدقاء البحر قد اشعرونا ان لديهم ...

أكمل القراءة »
mrabet

الباحت محمد مرابط : مسؤولون للفتنة يوقظون.!!

احتجاجات الحسيمة طالت، ومع طول نفسها ضاق صبر السلطة بأصوات المحتجين ذرعا، فقررت عوض محاكمة المسؤولين الذين تسببوا في تأخر مشاريع تنموية كانت سببا رئيسيا في هذا الاحتجاج محاكمة شباب بتهم شتى باتت جلها مدعاة لسخرية البعيد والقريب على حد سواء، وتلك فتنة لعمري لم يوقظها إلا من تملص من التزاماته أمام المواطنين ودفعهم إلى رفع شعار: “إنما للصبر حدود”. ...

أكمل القراءة »
mrabet new

الناشط الحقوقي محمد مرابط :حراك الريف حرك بركا آسنة وكشف عورات عديدة و انهارت معه نظرية “اﻻستثناء المغربي”

حراك الريف حرك بركا آسنة وكشف عورات عديدة، بأن انخلعت من عليها أوراق توت طالما ركبت بكلمات فضفاضة زورا وبهتانا، من قبيل “اﻻستثناء المغربي”، “العهد الجديد”… ضحكنا كثيرا على بلد المليون شهيد الجزائر حين عجز مواطنوه عن العثور على رئيس بديل للرئيس المقعد عبد العزيز بوتفليقة، شفاه الله؛ لكن، وكما يقول المثل المغربي العامي: “اللي ما خرج من الدنيا ما ...

أكمل القراءة »
mu

الملتقى الدولي الأول لمؤسسة المكي مورسيا للثقافة والفنون بمدريد .

Amig@s Les invito a colaborar y participar en el 1° Encuentro Internacional Del Instituto de Artes Mekki Moursia en el barios de Tetuán Madrid donde celebraremos en una gran Jaima de convivencia pacífica cultural artística y de confraternidad con todo lo que “Nos Une a los dos pueblos” الملتقى الدولي الأول لمؤسسة المكي مورسيا للثقافة والفنون بمدريد تحت شعار: جميعا ...

أكمل القراءة »
uk

فرصة غير مسبوقة للطلبة الراغبين في الدراسة بأوكرانيا ..

تسجيل مضمون و رعاية شاملة ، تقدم لكم شركة MEGA PROGRESS CENTER خدماتها الجامعية المتميزة للطلبة الراغبين في الدراسة بأوكرانيا في مختلف التخصصات دون مشاكل في الالتحاق. إرسال الدعوة التنسيق للحصول على التاشيرة مرافقتكم الى اكرانيا و تنسيق و ترجمة شهادات الالتحاق بالجامعة و السكن الجامعي. مرافقة مستمرة مع الطلاب من اجل مساعدتهم بجميع مايحتاجونه في بداية مشوارهم الدراسي. والله ...

أكمل القراءة »
sou

بيان حقيقة من طرف رئيس الجماعة الحضرية للمضيق.

لقد توصلنا ببيان حقيقة من طرف رئيس الجماعة الحضرية المضيق لتوضيح الرأي العام بعض المغالطات التي تضمنها مقال بجريدة الأحداث المغربية ” متتبعون للشان المحلي يطالبون بفتح تحقيق ….اختفاء محجوزات نفيسة من المججز اللبلدي ” البيان معزز بوثائق تؤكد كلام رئيس الجماعة …. وهدا نص البيان مدعوم برسالة استعطاف ومحضر اتفاق

أكمل القراءة »
3333

 البرلمانيين الملاحي والبكوري في إجتماع ببيلا روسيا.

كعادته النائب البرلماني محمد الملاحي عن فريق الإتحاد الاشتراكي ورئيس بلدية وادي لو يؤكد ويبرهن للجميع عن نجاعته في العمل السياسي سواء على الصعيد الإقليمي والجهوي والوطني من أجل الدفاع عن مصلحة المواطنين و مصلحة الوطن بصفة عامة بحضوره ومشاركته باقتراحات وتدخلات في مختلف الاجتماعات و اللقاءات والندوات… داخل المغرب وخارجه وبعد عودته يوم الجمعة الماضية من الولايات المتحدة الأمريكية ...

أكمل القراءة »